اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / لماذا لا يمكنك تجاهل الأدوات الكهربائية؟
مؤلف: مسؤل تاريخ: 2023-08-21

لماذا لا يمكنك تجاهل الأدوات الكهربائية؟

يمكن تقسيم الأدوات الكهربائية إلى ثلاثة أنواع: الدرجة الصناعية، والدرجة المهنية، ودرجة الأغراض العامة. تعد المنتجات الاحترافية شائعة ولها سوق وهي أيضًا مجالات تنافسية في صناعة الأدوات الكهربائية. ومع زيادة الاستثمار في تشييد البنية التحتية وإنشاء بنية تحتية جديدة، من المتوقع أن يؤدي الطلب على أدوات الطاقة الصناعية إلى جولة جديدة من النمو. في الوقت الحاضر، شهدت الأدوات الكهربائية ثورات تكنولوجية وابتكارات في مجالات التطبيق، وأصبح تحقيق ترقيات المنتج في حلول أفضل نقطة انطلاق مهمة في السوق. وفي الوقت نفسه، تعد الأدوات الكهربائية أيضًا من الأشياء التي لا يمكن تجاهلها في توفير الطاقة وخفض الانبعاثات.
الحلول عالية الكفاءة والموفرة للطاقة تساعد سياسة "الكربون المزدوج".
تشير الإحصاءات إلى أنه من حيث حجم السوق، فإن سوق أدوات الطاقة العالمية سينمو إلى 63.69 مليار دولار أمريكي في عام 2021. وعلى الرغم من أن الصين دولة كبيرة في إنتاج وتصنيع الأدوات الكهربائية، إلا أن أكبر الأسواق الاستهلاكية لا تزال في أوروبا والولايات المتحدة. ، ويشكل السوق الصيني نحو 24% فقط من السوق العالمية.
في السنوات العشر الماضية، زاد حجم مبيعات صناعة الأدوات الكهربائية في بلدي عامًا بعد عام. وفي الفترة من 2017 إلى 2019، زادت إيرادات مبيعات الأدوات الكهربائية في الصين من 106.3 مليار يوان إلى 141.1 مليار يوان، بمعدل نمو مركب قدره 15%. ومن المتوقع أن تصل إيرادات مبيعات الأدوات الكهربائية في الصين إلى 215.8 مليار يوان في عام 2022.
في الوقت الحاضر، يعد الحفاظ على الطاقة وخفض الاستهلاك وتطوير اقتصاد أخضر ومنخفض الكربون من النقاط الساخنة التي تثير الاهتمام العالمي. في السابق، أشارت "خطة عمل تحسين كفاءة الطاقة الصناعية" الصادرة عن وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات إلى أنه فيما يتعلق بالمعدات العامة المستهلكة للطاقة مثل المحركات والمحولات والغلايات، سيستمر تنفيذ إجراءات خاصة لتحسين كفاءة الطاقة ، سيتم زيادة تطبيق المعدات عالية الكفاءة التي تستخدم الطاقة، وسيتم تعزيز مطابقة النظام للمعدات الرئيسية المستهلكة للطاقة.
التحديثية لتوفير الطاقة وتحسين التحكم في التشغيل.
وبحسب الإحصائيات فإن استهلاك كهرباء المحركات يشكل أكثر من 50% من إجمالي استهلاك الكهرباء في العالم في المتوسط، وأكثر من 70% من استهلاك الكهرباء الصناعية منها 75% محركات صغيرة ومتوسطة الحجم بما في ذلك المحركات المهنية للكهرباء. أدوات. ولذلك، يعد تحسين مستوى كفاءة الأدوات والمحركات الكهربائية إحدى النقاط الرئيسية لسياسة "الكربون المزدوج" التي تنتهجها الصين للحفاظ على الطاقة وخفض الانبعاثات.
باعتبارها دولة كبيرة في إنتاج وتصدير الأدوات الكهربائية، تمتلك الصين عددًا كبيرًا من الشركات المصنعة للأدوات الكهربائية المحلية، وجميعها منتجات قديمة لم تتغير منذ عقود. من أجل تغيير الوضع الراهن بشكل جذري من الدرجة المنخفضة وسوء الجودة والأداء والمنافسة المنخفضة السعر في منتجات الأدوات الكهربائية في الصين لفترة طويلة، والسعي إلى مزيد من التطوير، يجب تحويل الصناعة التقليدية للأدوات الكهربائية وابتكارها و ترقية.
من وجهة نظر الشركات، للاستيلاء على المزيد من الأسهم من السوق الضخمة في المستقبل، يجب على مؤسسات أدوات الطاقة المحلية تحسين جودة المنتج والمستوى الفني بشكل فعال، وإنشاء الوعي بالعلامة التجارية، وتنفيذ المنافسة المتباينة، وزيادة الاستثمار في البحث والتطوير، وزيادة القيمة المضافة للمنتج. ، وفهم الاتجاه الجيد لتطوير التكنولوجيا. وفي الوقت نفسه، بالنسبة لشركات المنبع، فإنه يوفر حلولًا أفضل لتوفير الطاقة لمساعدة شركات المصب على ترقية منتجاتها، وبالتالي تعزيز الصناعة بأكملها للاستجابة للسياسة الوطنية لتوفير الطاقة الخضراء وتعزيز التنمية الصحية لصناعة أدوات الطاقة.
أصبحت بطارية الليثيوم اللاسلكية اتجاه التطوير المستقبلي للأدوات الكهربائية
من منظور التطبيق العملي، تشمل مجالات تطبيق الأدوات الكهربائية بناء الطرق، وإصلاح الهياكل الفولاذية للسيارات، والديكور، والديكور، وما إلى ذلك، ومن سيناريوهات التطبيق العمليات الخارجية. لقد أدت الطريقة التقليدية لتشغيل الأدوات الكهربائية من خلال الأسلاك إلى الحد إلى حد كبير من نصف قطر العمل وظروف عمل الأدوات الكهربائية، مما تسبب في مشكلة كبيرة لتقدم العمليات الخارجية. الجيل الجديد من الأدوات الكهربائية اللاسلكية التي تعمل ببطاريات الليثيوم خفيفة ومريحة، مما يوسع نطاق العمل، ويغير ظروف العمل في سيناريوهات التطبيق المختلفة، ويحسن كفاءة العمل في نفس الوقت.
لا يتفوق حل أيون الليثيوم على أدوات الطاقة التقليدية من حيث استهلاك الطاقة فحسب، بل يعمل أيضًا على تحسين الخسارة والتحكم في التكلفة. الترقية التكنولوجية لبطاريات الليثيوم هي الضمان اللاسلكي. بفضل مزاياها المتمثلة في الحجم الصغير والراحة وسهولة التخزين والضوضاء المنخفضة، فإن اتجاه حلول بطاريات الليثيوم لاستبدال أدوات طاقة بطاريات هيدريد معدن النيكل التقليدية واضح، ويستمر معدل اختراق أدوات الطاقة اللاسلكية في الارتفاع. عالي.
وفقا للإحصاءات، فإن معدل النمو المركب السنوي لصناعة الأدوات الكهربائية هو 5٪ -10٪. بفضل الراحة العالية والتطور السريع لتكنولوجيا بطاريات الليثيوم، زاد معدل انتشار الأدوات الكهربائية اللاسلكية وشحن بطاريات الليثيوم بسرعة. وفي عام 2021، ستبلغ الشحنة العالمية لبطاريات الليثيوم للأدوات الكهربائية 22 جيجاوات في الساعة، بزيادة سنوية قدرها 19٪؛ ومن المقدر أن ترتفع إلى 60 جيجاوات ساعة في عام 2026، ولا يزال هناك مجال للنمو بمقدار 2.7 مرة مقارنة بعام 2021، بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 22%.
في الوقت الحاضر، تحسنت قوة المنتجات مثل روبوتات قص العشب وركوب جزازات العشب، ومن المتوقع أن تزداد كهربة الليثيوم لأدوات الحدائق بسرعة.
بالإضافة إلى ذلك، مع تزايد شعبية الأدوات الكهربائية في التطبيقات المنزلية، سيتم استخدام الأدوات الكهربائية لأغراض متعددة، وستصبح الآلة الواحدة ذات الوظائف المتعددة أو مجموعة كاملة من الأدوات المركبة تدريجياً اتجاهاً جديداً في تطوير الأدوات الكهربائية في العالم. مستقبل. تتمتع الأداة الكهربائية الواحدة بوظائف واستخدامات متعددة، مما يفرض متطلبات فنية أعلى للمكونات ذات الصلة، وسيواجه موردو المكونات تحديات وفرصًا جديدة. بالإضافة إلى ذلك، سيتم أيضًا تطوير الأجزاء الداعمة المتعلقة بالأدوات الكهربائية لبطارية الليثيوم بسرعة، مثل جهاز التحكم الذكي لإدارة بطارية الليثيوم، والمحرك بدون فرش، ومشبك البطارية، والأجزاء الداعمة الأخرى لبطارية الليثيوم.
ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه مع قيام شركات البطاريات اليابانية والكورية بتحويل تركيزها الاستراتيجي إلى مسار بطاريات الطاقة، قامت الشركات المصنعة لبطاريات الليثيوم المحلية بتسريع دخولها إلى سلسلة توريد العلامات التجارية الدولية للخط الأول للأدوات الكهربائية.
بشكل عام، مع الترقية التكرارية لتكنولوجيا البطاريات، تتطور الأدوات الكهربائية تدريجيًا نحو التصغير، واللاسلكية، والليثيوم أيون، والتكرارات المبتكرة تجعل الأدوات الكهربائية أسهل في الاستخدام، وبالتالي تعزيز الطلبات الأكثر شمولاً.
لقد عزز تطور صناعة الأدوات الكهربائية التطور النشط لصناعة الأجهزة الكهربائية في الصين. تكنولوجيا المنتج متجانسة في المنطقة خلال عملية التطوير. يميل المستهلكون أكثر إلى الأدوات الكهربائية المستقرة والموثوقة والمحمولة وسهلة الاستخدام. ويعتبر المدى الطويل خيارا رئيسيا. يجب أيضًا أن تكون الأدوات الكهربائية التي تعمل بالبطارية مجهزة بميزات التشخيص والسلامة لضمان الجودة العالية المطمئنة
يشارك:
  • تعليق