اخبار الصناعة

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / قم بترقية حلول تكنولوجيا الأدوات الكهربائية الخاصة بك
مؤلف: مسؤل تاريخ: 2023-08-21

قم بترقية حلول تكنولوجيا الأدوات الكهربائية الخاصة بك

تعد المحركات وأجهزة التحكم الكهربائية والبطاريات المكونات الأساسية للأدوات الكهربائية، وتمثل تكلفتها نسبة عالية نسبيًا. في الوقت الحاضر، مع الطلب على سياسات توفير الطاقة وتقليل الاستهلاك والتطبيقات عالية الكفاءة، تواصل محركات BLDC اختراقها بعمق في مجال الأدوات الكهربائية. في الوقت نفسه، في ظل اتجاه بطاريات الليثيوم اللاسلكية، أصبحت مزايا بطاريات الأدوات الكهربائية المحلية من حيث التكنولوجيا والتكلفة بارزة بشكل متزايد. تشهد صناعة الأدوات الكهربائية حالة متوترة من الابتكار التكنولوجي والمنافسة السعرية.
يستمر معدل اختراق حلول محرك BLDC في الزيادة
الأدوات الكهربائية هي مصطلح عام للأدوات التي تعمل بمحركات التيار المستمر أو التيار المتردد. باعتباره أهم جهاز لتحويل الطاقة الكهروميكانيكية، فإن تقليل استهلاك الطاقة للمحرك يمكن أن يحسن بشكل فعال كفاءة استخدام الطاقة ويحقق هدف السياسة المتمثل في توفير الطاقة وخفض الانبعاثات. من وجهة نظر السياسة والاقتصاد، يعد تحسين كفاءة المحرك وتقليل استهلاك الطاقة من اتجاهات التطوير طويلة المدى لمحطات التطبيقات المختلفة.
بالمقارنة مع المحركات المصقولة التقليدية، تتمتع محركات BLDC بمزايا الأداء مثل الموثوقية العالية، والاهتزاز المنخفض، والكفاءة العالية، وانخفاض مستوى الضجيج، وتوفير الطاقة وتقليل الاستهلاك، والاستجابة السريعة والدقة العالية، والتي تلبي تمامًا متطلبات التحكم الذكي وتوفير الطاقة و تخفيض الاستهلاك في مجالات التطبيق الطرفية. وتجربة المستخدم وغيرها من المتطلبات العالية بشكل متزايد. مع تطور تكنولوجيا أشباه الموصلات وتعميم MCU ومكونات القيادة، تم تخفيض التكلفة الإجمالية لمحركات BLDC بشكل كبير. وقد تم استخدامه في الأجهزة المنزلية، والأدوات الكهربائية، والسفر الرياضي، وإلكترونيات الاتصالات، والسيارات، واستمر معدل انتشاره في الزيادة.
على وجه التحديد، يقوم محرك BLDC بإزالة الفرشاة، والتغيير الأكثر مباشرة هو عدم وجود شرارة كهربائية تتولد عند تشغيل المحرك المصقول، مما يقلل بشكل كبير من تداخل الشرر الكهربائي مع أجهزة الراديو للتحكم عن بعد. في الوقت نفسه، يتم تقليل قوة الاحتكاك للمحرك بشكل كبير أثناء التشغيل، ويكون التشغيل سلسًا، ويتم تقليل الضوضاء والتآكل بشكل فعال، وتكون الصيانة أسهل.
يساعد حل محرك المحرك BLDC الشركات المصنعة في صناعة الأدوات الكهربائية على تطوير منتجات جديدة وتحقيق طفرة في حصة السوق. إلى جانب متطلبات سيناريوهات استخدام الأدوات الكهربائية، تعمل محركات BLDC على تقليل الخسارة بشكل فعال من ناحية، وتحسين السلامة والموثوقية من ناحية أخرى. لذلك، تعمل محركات BLDC على زيادة عمر خدمة الأدوات الكهربائية وتقليل تكاليف الصيانة. هناك مجال كبير للتطوير المستقبلي.
ما يمكن رؤيته حتى الآن هو أنه في حين أن أداء حل محرك المحرك BLDC للأداة الكهربائية يتحسن باستمرار، فقد تم أيضًا تحسين هيكل تكلفة التطبيق بأكمله نظرًا لصغر حجمه وتكامله العالي.
أصبح الاستبدال المحلي لبطاريات الأدوات الكهربائية اتجاهًا
الصين هي المنتج الرئيسي في العالم للأدوات الكهربائية. تعد الأدوات الكهربائية صناعة تصديرية في الصين، وتتميز هذه الصناعة بخصائص واضحة موجهة نحو التصدير. تظهر البيانات أن صناعة الأدوات الكهربائية في الصين تواصل التطور في عملية نقل التقسيم الدولي للعمل، ويتم إنتاج أكثر من 85% من الأدوات الكهربائية في العالم في الصين. ومن حيث حجم الأدوات الكهربائية، فإن حجم سوق الطاقة الكهربائية في الصين في عام 2020 سيبلغ حوالي 80.9 مليار يوان، وسيبلغ متوسط ​​معدل النمو السنوي المركب لسوق الطاقة الكهربائية في الصين 6.9٪ من عام 2015 إلى عام 2020.
ومع ذلك، فيما يتعلق بحصة السوق المحلية والأجنبية للأدوات الكهربائية، لا يزال سوق قطع غيار الأدوات الكهربائية الصيني الحالي مشغولاً من قبل الشركات ذات التمويل الأجنبي، والعلامات التجارية المحلية في الصين في وضع غير مؤات من حيث التكنولوجيا. ومن المفهوم أنه قبل عام 2018، كان موردو البطاريات الكورية الجنوبية مثل Samsung وLG يحتلون حصة سوقية عالية نسبيًا، لكن الشركات المصنعة المحلية مثل EVE Lithium Energy وTianpeng دخلت سلسلة التوريد لعلامات تجارية من الدرجة الأولى مثل TTI وBaide. تعتقد الصناعة أن السبب الرئيسي هو أن المصنعين الصينيين يتمتعون بميزة كبيرة من حيث التكلفة ويستمرون في التحسن على المستوى الفني. لا يوجد فرق واضح مع الشركات المصنعة الدولية. في المستقبل، أصبح الاستبدال المحلي اتجاها.
من وجهة نظر فنية، فإن الشركات المصنعة للرؤوس المحلية ليست بعيدة عن القادة اليابانيين والكوريين. تؤدي سيناريوهات التطبيق الخاصة للأدوات الكهربائية إلى الحاجة إلى الشحن السريع والتفريغ السريع، لذلك يلزم وجود بطاريات ذات معدل عالٍ. في الماضي، طورت الشركات اليابانية والكورية بطاريات عالية السرعة، ويتمتع التراكم بمزايا معينة. ومع ذلك، بما أن الشركات المحلية قد اخترقت على التوالي عنق الزجاجة لتيار التفريغ 20A في السنوات الأخيرة، فقد لبى المستوى الفني الاحتياجات الأساسية للأدوات الكهربائية.
بالإضافة إلى ذلك، فإن تكلفة بطاريات أدوات الطاقة المحلية أقل بكثير من تكلفة الشركات المصنعة في الخارج، وستساعد ميزة السعر أيضًا الشركات المصنعة المحلية على الاستمرار في الاستحواذ على حصة اليابان وكوريا الجنوبية. من وجهة نظر السعر، النطاق السعري لمنتجات Tianpeng هو 8-13 يوان/قطعة، في حين أن النطاق السعري لـ Samsung SDI هو 11-18 يوان/قطعة. بالمقارنة مع نفس النوع من المنتجات، فإن سعر Tianpeng أقل بـ 20 من سعر Samsung SDI. %. ومن منظور هامش الربح الصافي، يقترب هامش الربح الصافي لشركة Tianpeng من 12% في عام 2019، في حين يبلغ هامش الربح الصافي لشركة Samsung SDI 1% فقط. حتى في الفترة 2011-2013، عندما تكون نسبة بطاريات الطاقة منخفضة جدًا، يبلغ هامش ربحها 0-5٪ فقط. ولذلك، يمكن ملاحظة أن الشركات المصنعة المحلية لديها مزايا كبيرة من حيث التكلفة.
بشكل عام، التكلفة والتكنولوجيا هما العاملان الرئيسيان لشركات الأدوات الكهربائية المحلية للاستحواذ على حصتها في السوق. في ظل اتجاه تطوير بطارية الليثيوم والفرش، بشرت صناعة الأدوات الكهربائية بفرص جديدة في السوق، في حين أن المنافسة والتحديات موجودة في كل مكان. من أجل مساعدة الشركات في صناعة الأدوات الكهربائية على ترقية التكنولوجيا الخاصة بها والحصول على ميزة سعرية، في 22 سبتمبر، سيتم عقد الندوة الخامسة (سوتشو) للتحكم في أدوات الطاقة وتكنولوجيا الشحن رسميًا في قاعة Nisheng للولائم في الطابق الثاني من الفندق. فندق رينيسانس سوتشو.
في ذلك الوقت، ستجمع الندوة موردين ممتازين لصناعة الأدوات الكهربائية في الداخل والخارج، بهدف مخطط محرك محرك BLDC، ونظام حماية بطارية الليثيوم لأدوات الطاقة، ونظام شحن بطارية الليثيوم وبطارية الليثيوم، والموجة المربعة غير الاستقرائية و تكنولوجيا التحكم في الجيب غير الاستقرائي، وفوسفات حديد الليثيوم. موضوعات مثل إدخال تكنولوجيا وعمليات بطاريات الطاقة، والخطب أو العروض التوضيحية للمنتجات والتقنيات والحلول المتطورة، والمحتوى والمعلومات رائعة. بالإضافة إلى ذلك، المزيد من الفوائد في انتظاركم خلال المؤتمر!
يشارك:
  • تعليق